عن الدار

دار الميرا تشارك فى معرض أبو ظبى للكتاب بدورته الـ39

تشارك دار الميرا للطبع والنشر والتوزيع، للكاتبين حسام وميران حسين، فى معرض أبوظبى الدولي للكتاب بدورته الـ39 فى الفترة من 24 الى 30 أبريل.

وأعلنت الدار، أن الكتب المشاركة، ستعرض فى جناح دار المعارف قاعة 9 (A17)، والتى ستتضمن الطبعة الثامنة من كتاب «مع الأيام»، والطبعة السادسة من كتاب «الحقيقة تظهر أحيانًا» الجزء الأول والثانى، والطبعة الثانية من كتاب «الحقيقة تظهر أحيانًا» للجزءين الثالث والرابع، والطبعة الخامسة من الجزئين الأول والثانى لـ«أوجاع بشر»، والطبعة الثانية من ترانيم عشق للجزين الأول والثانى، والطبعة الثالثة من كتاب «الأمير والسبع أزمان».

وكانت الكاتبة ميران حسين، قد وقعت كتابها «ترانيم عشق» بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، والصادر عن دار «الميرا للطبع والنشر والتوزيع» العام الحالي.

وقالت «ميران»، إن الكتاب عبارة عن خواطر ونصوص أدبية، صدر في جزئين، ويضم الجزء الأول كتابات تتحدث عن الحب ولوعته، وعشق الرجل للمرأة والعكس، تم نشرها على شكل أجزاء من قصائد الشعر، لكنها لا تتمتع بخصائص الشعر بل هو أقرب للحكي.

وللكاتبة ميران حسين، العديد من الإصدارات من بينها «مع الأيام»، الحقيقة تظر أحيانًا على أربعة أجزاء، وأوجاع بشر على جزءين، والأمير والسبع أزمان «قصة أطفال»، مشيرة إلى أن أعمالها بمشاركة شقيقها الكاتب حسام حسين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق